القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أسباب رفض القناة لجني الأرباح احدث اسباب 2021.

 أسباب رفض القناة لجني الأرباح احدث اسباب 2021.

نرحب بنا جميعا.

هل لديك قناة يوتيوب شخصية؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا شك أن الغرض الأساسي من إنشاء القناة وتشغيلها على موقع youtube هو تحقيق الدخل وكسب المال من صناعة الأفلام.

أسباب رفض القناة لجني الأرباح احدث اسباب 2021.


لكن المشكلة الأكبر التي ستواجهها في youtube بشكل جيد هي أن القناة مرفوضة من الانضمام إلى برنامج شركاء youtube ، الأمر الذي يسبب الكثير من الإحباطات والاكتئاب ، بل إن عددًا منهم يغادر مجال youtube تمامًا

إذ ندرك أن شروط تحقيق الدخل والحصول على ألف مشترك و 4000 ساعة مشاهدة ليست سهلة ،

يتطلب الأمر جهدًا ووقتًا في الطريق للوصول إلى الاتجاه الأول ، وهو اكتساب المواقف.

وبالتالي ، ومن خلال موضوعنا في الوقت الحاضر ، يمكننا معرفة الدوافع وراء رفض القناة تحقيق ربح أو أسباب رفض القناة التسجيل في تطبيق youtube المصاحب.

بدون المقدمات الطويلة ، هناك أكثر الدوافع فعالية لرفض القناة في التقييم.

  • السبب الأول هو محتوى مكرر أو محتوى معاد استخدامه.
  • الدافع الثاني هو فشل القناة في الالتزام بسياسات الربح في youtube.
  • يمكننا التحدث أولاً عن رفض القناة بسبب المحتوى المماثل أو المحتوى المعاد استخدامه.
  • حيث يكون الحد الأقصى للقنوات المرفوضة في تحقيق الربح هو الغرض من الرفض
  • إنه محتوى مكرر أو مادة محتوى معاد استخدامها.
  • ولإدراك معنى ذلك ، ننقل الخطاب الرسمي على موقع يوتيوب في هذا الجزء


نسخة طبق الأصل


تشير مادة المحتوى المقلدة إلى قنوات ذات محتوى مشابه جدًا ، لذلك يجد المشاهدون صعوبة في التمييز بين الأفلام في نفس القناة. تعتمد هذه التغطية بشكل أساسي على قسم البحث عن وحدة التحكم في لوائح برامج Adsense ، وقد وضعنا هذه التغطية في سياق أكثر ملاءمة لمنشئي YouTube.

عادة ما تنطبق هذه السياسة على قناتك. بمعنى آخر ، إذا كانت قناتك تحتوي على أكثر من صورة متحركة تنتهك إرشاداتنا ، فقد يتم تعطيل وظيفة تحقيق الدخل في قناتك ككل.

مادة المحتوى التي يتم تحويلها إلى أموال:

تهدف هذه التغطية إلى التأكد من أن الفيديو الذي يتم تحقيق الدخل منه يقدم للزائرين مواد محتوى جذابة وجذابة. بمعنى آخر ، يمكن للقناة استخدام خاصية تحقيق الدخل إذا كان بإمكان المشاهد العادي أن يدرك ببساطة أن مادة المحتوى تختلف من مقطع فيديو إلى آخر. نحن ندرك أن العديد من القنوات تنشئ محتوى يتبع عينة قابلة للمقارنة ، ولكن ما هي الموضوعات هو أن نسيج كل فيديو يختلف إلى حد ما عن نسيج الأفلام المقابلة.

مواد المحتوى المعاد استخدامها


تشير مواد المحتوى المعاد استخدامها إلى القنوات التي تنوي تداول الغرض من محتوى شخص آخر دون تضمين ملاحظات انتقادية وأصلية أو رسوم تعليمية. تستند هذه السياسة إلى قسم البحث عن وحدة التحكم في قواعد تطبيق adsense ، وقد وضعناها في سياق أكثر ملاءمة لمنشئي YouTube.

تنطبق هذه السياسة عادة في قناتك. بمعنى آخر ، إذا كانت قناتك تحتوي على عدة أفلام تنتهك اقتراحاتنا ، فقد يتم تعطيل خاصية تحقيق الدخل في قناتك ككل.

مادة المحتوى التي يتم تحويلها إلى أموال:

الغرض من هذه التغطية هو التأكد من أننا نسمح بتحقيق الدخل من مواد المحتوى الأصلية التي تمنح المشاهدين قيمة إضافية. في حالة إضافة محتوى مضحك أو مراعي لمقطع فيديو فشلت في إنشائه في البداية ، فقد قمت بتغيير المحتوى بطريقة مؤكدة. يُسمح عادةً بتضمين هذا النوع من مواد المحتوى في قناتك ، ولكن قد تكون الصور المتحركة لرجل أو امرأة موقفًا لسياسات أخرى ، تتكون من حقوق الطبع والنشر. بعبارة مختلفة ، نسمح بنشر المحتوى المعاد استخدامه إذا كان بإمكان الزائرين التمييز بين الفيديو الفريد والفيديو الذي أنشأته.

إعادة تنشيط الأرباح فقط وحل مشكلة ، لم يكن طلبك للتسجيل في برنامج شركاء youtube مألوفًا


بالنسبة للغرض الثاني ، وهو فشل القناة في الالتزام بإرشادات أرباح youtube

هذا بسبب فشل القناة في التوافق مع لوائح youtube المتعلقة بانتهاكات حقوق النشر أو توصيات لوحة المناقشة أو مواد المحتوى غير ذات الصلة للمعلنين.

على سبيل المثال .

الرسائل غير المرغوب فيها والممارسات الخادعة والخداع

المحتوى الذي يتضمن مشاهد العري والجماع

سلامة الطفل الصغير

محتوى ضار أو محفوف بالمخاطر

خطاب الكراهية

صافي المضايقات والبلطجة

تعليقات