القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

انشاء حساب جوجل ادورد بكل سهولة للمبتدئين خطوة بخطوة-معلم التكنولوجيا.

 

انشاء حساب جوجل ادورد بكل سهولة للمبتدئين خطوة بخطوة.


 خلال العقد الماضي ، انتشر التسويق الإلكتروني بشكل كبير ، وبدأ هذا النوع من الدعاية والتسويق في الارتفاع واكتشفا عددًا متزايدًا في عالمنا الدولي. في هذه النشرة الإخبارية ، سنحاول تقديم شرح لاستراتيجيات الإعلان الحالية والجديدة ، والتي تشمل التسويق عبر إنشاء حساب في google adwords ، لذا دعنا أولاً نتعرف عليه باختصار والطريقة التي رسمتها لوحاته وكيف يمكننا كسب المال منها .

انشاء حساب جوجل ادورد بكل سهولة للمبتدئين خطوة بخطوة.


عبارات إعلانات google adwords

google adwords ، هي آلة إعلانية من google ، حيث يقدم المعلنون عروض أسعار للكلمات الرئيسية. وبهذه الطريقة ، تظهر إعلاناتهم التجارية القابلة للنقر في البحث عن نتائج ، وينقر الأشخاص عليها ويدرسون منتجاتهم وخدماتهم التي يقدمونها ، ويتعين على المعلنين اختيار الكلمات بعناية. المفتاح الرئيسي الذي يلفت الأنظار ويثير اهتمام المستهلك 1


ومع ذلك ، هل يعتبر google adwords تمويلًا رائعًا في الإعلان والتسويق الافتراضي؟

الحل أكيد ، وفقًا للحقائق والدراسات ، حيث أظهرت الإحصائيات أن حملات Google الإعلانية تصل إلى ما يقرب من ثمانين ٪ من صافي العملاء في جميع أنحاء القطاع ، وبالمثل ، فإن اثنين وسبعين ٪ من المعلنين على google adwords يخططون لزيادة ميزانياتهم المخصصة للإعلان من خلال نظرًا لأن المعلنين يدفعون نقدًا إلى Google مقابل كل نقرة يقوم بها المشتري على إعلاناتهم التجارية ، إذا لم يعد google adwords استثمارًا رائعًا ، فربما لم يعد المعلنون قد زادوا ميزانياتهم.


إنشاء حساب في google adwords

بمجرد إطلاعنا على google adwords ، طريقة عمله ومدى أهميته في مجال الإعلان والتسويق الإلكتروني ، اسمح لنا الآن باكتشاف طرق إنشاء حساب في google adwords وتوظيفه ، من خلال اتباع 4 التالية خطوات بسيطة: 3


أولاً ، انتقل إلى صفحة google adwords الرئيسية https://ads.google.com/domestic/. قد ترغب في اسم مستخدم ، يمكنك استخدام اسم مستخدم gmail الخاص بك. إذا كنت ترغب في إنشاء مكالمة جديدة ، فانقر فوق الزر "ابدأ الآن" ، كما هو موضح داخل الصورة أدناه.

ستنتقل بعد ذلك إلى إنشاء صفحة حساب google ، حيث ستختار اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تريد استخدامهما في google adwords.


يجب عليك تأكيد الحساب الذي قمت بإنشائه على google adwords ، هذه الخطوة غير مطلوبة عندما تستخدم حساب gmail الخاص بك.


بعد إنشاء حساب عبارات إعلانات Google واختباره ، قم بتسجيل الدخول إليه ، حيث سيطلب منك إنشاء أول حملة تسويقية إعلانية. يمكنك الآن اختيار اسم في حملتك ، واللغة التي ستستخدمها للتعامل مع الأشخاص ، وعروض الأسعار ، وصور المنتج التي تريد عرضها بنص سهل حوله بالإضافة إلى النطاق السعري كمتوسط ​​الكمية التي تحتاج إلى إنفاقها بما يتماشى مع اليوم لحملتك التسويقية ، ما هي مواقع الجمهور التي تريد توجيه إعلاناتك إليها والعبارات الرئيسية التي يجب أن يكون الإنسان متميزًا عنها ، فهي فضولية عنها وكل ما يتعلق بها ، كما ثبت داخل الصور التالية: إنشاء حساب في google adwords

الآن عليك القيام بخطوة الإغلاق ، وهي تحديد الولايات المتحدة التي تريد إرسال فواتيرك إليها ، حيث يمكنك الاختيار من القائمة المنسدلة لنوع حسابك - تجاري أو فردي - مع تحديد نوع الأموال الأجنبية بالإضافة إلى تحديد المنطقة الزمنية التي تحتاج إلى مراقبتها ، قد تكون هناك رسوم للمطالبة بالحساب لأول مرة وستختلف هذه الرسوم اعتمادًا على الأموال الأجنبية التي حددتها والمكان الذي قد يتم إرسال فواتيرك فيه.

تعليقات