القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

كيفية إنشاء صورة مصغرة مخصصة على YouTube باستخدام هاتفك مجانًا-معلم التكنولوجيا.

 

 كيفية إنشاء صورة مصغرة مخصصة على YouTube باستخدام هاتفك مجانًا.

طريقة تصميم صورة مصغرة مخصصة على الهاتف هي إحدى الأمور التي يبحث عنها العديد من مستخدمي YouTube أو صانعي مواد المحتوى ، خاصة أولئك الذين يستخدمون هواتفهم للتحكم في قنوات youtube الخاصة بهم ، وفي هذه الأيام يمكنني أن أعرض لك في أداة عملية طريقة لتخطيط صورة مصغرة على هاتفك دون صعوبة عبر استخدام تطبيق مجاني.

كيفية إنشاء صورة مصغرة مخصصة على YouTube باستخدام هاتفك مجانًا.


بالتأكيد ، لقد سمعت توصية في عدد قليل من الأفلام تقريبًا تهتم بتصميم الصورة المصغرة ، ويوصي موقع youtube بالإضافة إلى ذلك بأن كل فيلم في الوقت المناسب ، وبالتالي يجب أن يكون لديك حتى تتمكن من إضافة تصميم مخصص لصورك المتحركة في مكان تلك المقاطع التي يشير إليها youtube ، وهي بعض الصور المأخوذة من داخل الفيديو ، وهي فظيعة للغاية ولا تقدم شرحًا لما يفترض أن يكون الفيديو من أجله.


طريقة لإنشاء صورة مصغرة مخصصة على YouTube باستخدام هاتفك الذكي دون إنفاق عشرة سنتات

تكمن أهمية الصور المصغرة المخصصة في أنها تساعد بشكل كبير في نمو ctr (سعر النقر) وهذه النسبة المئوية تعني عدد العملاء الذين نقروا على الفيديو أثناء ظهوره لهم ، والآن الصورة هي العامل الأساسي والأكثر أهمية في تحفيز المشاهد على النقر على الفيديو ومشاهدته.


لا يرى المسافر أو المشاهد على نطاق واسع الآن أيًا من الصور المصغرة للصور المتحركة ، وأيضًا ، إذا كنت تتصفح موقع youtube على الويب ، فيمكنك تحديد أن المكون الأساسي الذي تراه عيناك هو تخطيط الصورة المصغرة لأي الفيديو قبل قراءة العنوان أو اسم القناة التي نشرت هذا الفيديو ، وبالتالي فإنه ليس من المفيد ببساطة عدم الاهتمام بتصميم صورة مصغرة مخصصة للصور المتحركة على youtube.


لا يهم ما إذا كان الأمر يستغرق ساعات للحصول على تصميم رائع وجذاب وجذاب ، مؤثث والذي تعيش فيه بعيدًا عن استخدام تخطيط مضلل أو مضلل لأن هذا ينتهك توصيات مجتمع youtube.


كيفية تخطيط صورة مصغرة مخصصة على الهاتف


قم بتنزيل الأداة المساعدة لتخطيط الصور المصغرة على youtube.


في الختام ، أتمنى أن تكون قد قدرت السبب ، وتعلمت كيفية تخطيط صورة مصغرة احترافية باستخدام الهاتف الذكي.


هل تقوم بتشغيل تطبيقات أخرى في تصميم صور مصغرة على youtube؟


شارك معنا اسم البرنامج داخل الملاحظات ، وتذكر مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

تعليقات