القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

افضل خمس نصائح لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس-معلم التكنولوجيا.

افضل خمس نصائح لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس-معلم التكنولوجيا.

بالنسبة للعديد من مالكي صفحات الويب ، وخاصة المدونين ، فإن AdSense هو مصدر رئيسي للمبيعات من الإعلانات. إذا كان هذا هو الحال ، فأنت بالتأكيد من الأهمية بمكان أن تتعلم كل ما يمكنك تعلمه تقريبًا لتحسين الإعلانات التجارية على مدونة الويب الخاصة بك. الهدف الأكثر أهمية لحملة تسويق لتحسين أرباح Adsense هو زيادة تكلفة التكلفة لكل ألف ظهور. تريد زيادة سعر adsense لكل نقرة (cpc) ، أي الحصول على تكلفة أعلى للنقرة. حتى إذا كانت لديك رسوم نقر إلى ظهور دقيقة تمامًا ، فقد تكون هناك حاجة إلى سعة دخل دقيقة وربما مضاعفة.

افضل خمس نصائح لزيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس-معلم التكنولوجيا.



يمكن قول الكثير من الأشياء حول رفع تكلفة النقرة في google adsense وسترى بالتأكيد العديد من المقالات المكتوبة في هذا الموضوع. الحد الأقصى من المدونات التي تتحدث عن المدونات لديها نوع قليل من المناقشة حول هذا الموضوع ، بدءًا من مدونة الويب للإنترنت إلى المدون المحترف. ضع في اعتبارك أن تكلفة النقرة مدفوعة بالعديد من العوامل ، وأن الأميال هي الغرض الرئيسي لأرباح Adsense المنخفضة ، لذا ابحث عن هذا بشكل جيد قبل إجراء التعديلات. كمثال ، اقرأ تقريبًا كيف تؤثر منطقة الاهتمام على تكلفة النقرة في google adsense والطريقة التي يؤثر بها المحتوى بشكل أفضل على عروض أسعار النقرات.




إرشادات لتنمية تكلفة النقرة في AdSense

تريد ازدهار رسوم تكلفة النقرة adsense الخاصة بك؟ قم بتحليل هذه اللوائح الخمس التي تحتاج إلى تقييمها وتدوينها حتى تتمكن من تحقيق العديد من الدخل في وقت قصير:


تحسين تكلفة النقرة adsense

# 1 استخدم مركز تقييم الإعلانات

لحساب google adsense الخاص بك ، فأنت تريد زيارة منتصف مراجعة الإعلانات. هذا هو المكان الذي تحصل فيه على القدرة على معرفة المبلغ الذي تدفعه لك فئة الإعلان حاليًا. يمكنك إلقاء نظرة على الفئات الحصرية للإعلانات التي يتم عرضها حاليًا على موقع الويب. في حال رأيت أن شخصًا ما لا يدفع ذلك ، ما عليك سوى حظره لزيادة تكلفة النقرة في adsense. هذا هو تعديل بسيط يمكن أن يساعد في أكثر بكثير مما يفترضه الكثير من الناس ولكن أبسط الخبراء بالتأكيد يقومون بإجراء تعديلات.


يجب حظر الفئات غير المتعلقة بالمكانة أو محتوى صفحة الويب. لنفترض أنك تدير حاليًا مدونة حول الموضوعات المتعلقة بالجيل. في هذا المثال ، يمكن أن تكون الإعلانات الواردة من الديون أو المعارف غير مناسبة وستؤدي إلى تقليل تكلفة النقرة في AdSense. لا أعتقد الآن أن مثل هذه الإعلانات لم تعد تظهر. قد ترى أنهم يحاولون ذلك داخل مركز تقييم الإعلانات. من خلاله ، يمكنك إدارة الإعلانات التجارية الدقيقة التي تريد عرضها على موقع الويب الخاص بك أو صفحات مدونة الويب الخاصة بك ، والتي تساهم بشكل كبير في زيادة رسوم تكلفة النقرة في حساب AdSense الخاص بك.




# 2 استخدم الإعلانات التجارية العدوانية

مرشح الإعلان التنافسي وهو ميزة أخرى يتم تغطيتها لحساب google adsense الخاص بك. يمكنك استخدامه لحجب إعلانات منتشرة أو معينة من الصفحات الشخصية. من الممكن أن تمنع مثل هذه الإعلانات التجارية من الموقع. لن تكون الطفرة في تكلفة النقرة مرتفعة إلى هذا الحد حتى تستبعد الإعلانات التجارية من المعارضة. وابحث عن الإعلانات المربحة.


\

# 3 المشاهد لحسابك

يتم الوصول إلى مواقع الويب باستخدام العديد من الأجهزة جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الكمبيوتر والهواتف الذكية وما إلى ذلك. من الأهمية بمكان التحقق من الهياكل المميزة التي يستخدمها زوار موقعك للدخول إلى موقعك باستمرار. بشكل عام ، لن تتأثر تكلفة النقرة بصفقة جيدة باستخدام النظام الأساسي. ومع ذلك ، ندرك جميعًا أنه كلما زاد هدفك ، زادت نجاحك. في الوقت الحالي ، يأتي معظم قرائنا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. بغرض التبادل داخل المصير.


في معظم الحالات ، تكون الإعلانات التي يتم عرضها على الأجهزة الخلوية أفضل من غيرها. لهذا السبب ، تحتاج إلى التأكد من أن موقعك قد تم تحسينه تمامًا لمستخدمي الجوّال. تسمح لك العديد من هياكل التدوين ، مثل ووردبريس ، بتجربة هذا دون مشاكل عبر استخدام المكونات الإضافية. تتطلب المواقع الكبيرة التي لا تحتوي على أنظمة عرض مفتوحة cms تمويلًا اقتصاديًا لإجراء تغييرات.


# أربعة جذب زوار الموقع من مواقع دولية دقيقة

هذا مكون له تأثير هائل بينما تريد زيادة تكلفة النقرة في adsense. يجب أن تحاول استهداف بعض المواقع الدولية لأنها توفر لك صفقات أعلى. على سبيل المثال ، يمكن أن يكسبك النقر فوق إعلان في أمريكا 1 دولار إلى ثلاثة دولارات مع النقر فوق. لن يولد هذا الإعلان الحقيقي سوى 30 سنتًا إذا نقر زائر من بلد مثل الهند. ينطبق الشيء نفسه على الدول العربية ، على سبيل المثال ، يختلف السعر وفقًا للنقر في المغرب أو مصر بشكل ملحوظ عن السعر المتوافق مع النقر في المملكة العربية السعودية والمواقع الخليجية الدولية.


لذلك من الأهمية بمكان تخصيص محتوى صفحة الويب للجماهير في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية. في حالة وجود عدد كبير من الزوار من دول ليست ملحوظة جدًا من حيث سعر النقرات ، فهناك مخاطرة كبيرة بأنك سترغب في استخدام شيء آخر في تفضيل adsense لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات.


# خمسة جرب أحجام الإعلانات الجديدة والجوار

هناك عاملان لهما تأثير على مدى توافقك مع لعق وهما طول الإعلان ووظيفة الإعلان على موقع الويب عبر الإنترنت. بالاعتماد على الموقع الذي تديره ، positi تم تأكيد oning لتحقيق أرباح أفضل. من المهم بالتأكيد أن تجري تجربة مع هذه العناصر في محاولة لزيادة تكلفة النقرة في AdSense. تداول موقع الإعلان لمدة أسبوع لتتعرف على كيفية تأثير ذلك على تكلفة النقرة. فيما يتعلق بأحجام الإعلانات ، يركز البث المباشر على الأحجام "المفضلة" نظرًا لحقيقة أنها عادةً ما تحقق أرباحًا أفضل بدلاً من الأحجام غير العادية نظرًا لأبعاد المعلنين الذين يستخدمونها.


الدقة:

يتيح لك اتباع التلميحات أعلاه الكثير ويجب أن تتوقع طفرة في تكلفة النقرة تصل إلى 30٪. تم التصريح بالمجمل في google tos ، وبالتالي فإنه سيؤدي في الحال إلى زيادة أرباح حساب AdSense الخاص بك ، لذلك لا تريد أن تقلق بشأن ذلك. فقط تأكد من أن adsense هو الخيار الأول على موقعك.


إذا كانت لديك تلميحات أو أفكار مختلفة ساعدتك في مضاعفة الدخل في صفحة الويب الخاصة بك ، فشاركها معنا في مرحلة التعليقات الموجودة أسفل الموضوع. 

تعليقات